الصفحات

الأربعاء، 4 يناير 2012

مذاكرة CMA بطريقة سيلف استادى SELF STUDY

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة , تحية طيبة للجميع , 
كثير منا يبحث عن طريق متعددة لدراسة شهادة CMA " شهادة المحاسب الادارى المعتمد ) الأمريكية , ولا يعرفون كيفية الدراسة وطرق الدراسة . هناك العديد من الطرق لدراسة شهادة CMA الأمريكية ومن أفضل طرق دراستها هى عن طريق سيلف استادى self-study " أى الاعتماد على النفس ". 



معهد المحاسبين الإداريين "Institute of Management Accountants " - IMA , ينصح الطلاب والخريجين و العاملين فى مجال المحاسبة المالية ومن يريدون الحصول على شهادة CMA , بأن بعتمدو على نفسهم بشكل كبير فى دراسة هذة الشهادة فهذا أفضل بكثير , فمن خلال self-study سيستطيع الدارس أن يكتسب مهارات وقدرات فى التحصيل وأيضا فى كيفية البحث عن المعلومات وكيفية تنسيقها . 

طبعا الانترنت فهو أفضل وسيلة الأن متواجدة للجميع للحصول على اى معلومات , فمن خلال الانترنت تستطيع أن تترجم نا تريدة من صفحات ونصوص من اللغة الانجليزية الى أى لغة فى العالم , فمن خلال استخدامك لموقع " جوجل ترجمة " Google Translate  , تستطيع أن تترجم أى ملفات أو نصوص أو كلمات تريد الحصول عليها . 

وأيضا من خلال الانترنت تسطيع أن تشارك المواقع والمدونات والمنتديات الالكترونية وتشارك وتساهم مع الأعضاء على هذة المواقع وتشاركهم كل الدروس والوحدات الخاصة بشهادة CMA . ليس هذا فحسب بل من خلال الشبكات الاجتماعية تستطيع أن تساهم وتشارك مع مختلف الأعضاء ومستخدمى تلك الشبكات الاجتماعية فى كيفية دراسة CMA. والحصول على استفسارات عديدة وأراء مختلفة من خلال المشاركة والمساهمة على هذة المواقع . 

كما ذكرنا بأن معهد المحاسبين الإداريين IMA ينصح ويفضل بأن الدراسة تتم من خلال سيلف استادى self-study " أى الاعتماد على النفس " . اليكم فقرة مهمة جدا من موقع IMA توضح كيفية الاعتماد على النفس self-study.

This list of CMA review courses and/or self-study programs is prepared by the ICMA from information supplied by the organizations offering the courses and is provided to assist candidates in preparing for the certification exams. These review courses are private programs and are not sponsored or endorsed by the ICMA. For specific information on the course, contact the individual vendor.


IMPORTANT MESSAGE TO ALL CMA CANDIDATES: POTENTIAL VIOLATION OF COPYRIGHT LAWS


Any reproduction, reuse, or distribution of CMA materials relating to exam review without prior written permission from the publisher is illegal and a material violation of IMA's Statement of Ethical Professional Practice.


Any CMA or CMA candidate who reproduces, reuses, or distributes CMA materials without prior authorization from IMA is subject to legal action and will be immediately expelled from the IMA and CMA program.
It is your responsibility to ensure that any CMA exam review materials that you are using have been provided to you through authorized channels or personnel (i.e., IMA, Gleim, Rigos, Hock, PassMatix, Lambers, etc.).


اليكم الدليل الشامل الخاص بمصادر تعلم CMA من خلال كتب وماتيريال :

IMA's CMA Learning System

Gleim Publications, Inc

CMA University

HOCK international
CMA Preparatory Programs

Rigos CMA Review

ExamMatrix™ CMA Review

Lambers CMA Review

Boston University's Online CMA Exam Preparation

Tutorial Group CMA Review

تابعونا على مدونة CMA Cert الخاصة بشهادة CMA للمحاسبين الاداريين 



تابعونا وهناك المزيد ان شاء الله 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق